حي العجوزة ينشئ مطبات صناعية أمام نادي الزمالك للحد من الحوادث

 إنشاء مطبات صناعية لتهدئة السرعة بشارع جامعة الدول العربية
إنشاء مطبات صناعية لتهدئة السرعة بشارع جامعة الدول العربية

في إطار خطة محافظة الجيزة لتأمين المحاور الحيوية وتقليل الحوادث، نفذ حي العجوزة أعمال إنشاء مطبات صناعية لتهدئة السرعة بشارع جامعة الدول العربية أمام البوابة الرئيسية لنادي الزمالك.

وجاءت الأعمال تنفيذًا لتوجيهات د.أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات د.هند عبدالحليم نائب المحافظ، وبمتابعة ميدانية مباشرة من د. محمود فؤاد رئيس حي العجوزة.

اقرأ أيضًا| رئيس حي العجوزة يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء بأرض اللواء

وأشار رئيس حي العجوزة إلى أن المطبات الجديدة تهدف إلى الحد من السرعات الزائدة على أحد أكثر الشوارع حيوية بالمحافظة، خاصة مع الكثافة المرورية وعبور آلاف المشجعين والرواد يوميًا أمام بوابة نادي الزمالك. 

وتسهم الخطوة في تعزيز عوامل السلامة المرورية، وتوفير عبور آمن للمشاة، والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين ومرتادي المنطقة.

وأكد د.محمود فؤاد أن الأجهزة التنفيذية تواصل المتابعة الدورية للموقع، لضمان فاعلية المطبات في تحقيق السيولة المرورية المطلوبة دون التأثير على انسيابية الحركة، مع الالتزام بأعلى معايير الأمان.

وأضاف "فؤاد" أن الحي لن يدخر جهدًا في تنفيذ أي إجراءات من شأنها حماية أرواح المواطنين، والاستجابة السريعة لمطالب الأهالي في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية.