أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عن تحقيق إنجاز جديد بحصول المحافظة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال العلاج التحفظي لطب الأسنان، ضمن مسابقة التميز العلمي في خدمات طب الأسنان التي نظمتها وزارة الصحة والسكان، في إطار دعم التميز والارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وجاء هذا الإنجاز تحت رعاية خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، ومنى البيار، مدير عام طب الأسنان بوزارة الصحة، وبمتابعة ودعم د. أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، و د. أحمد شعراوي، مدير عام الإدارة العامة لطب الأسنان بمديرية الشئون الصحية بالقليوبية.
اقرأ ايضًا| صحة القليوبية تدعم حميات بنها بـ 9 أسرة رعاية.
وحققت د. نرمين يحيى، طبيبة الأسنان بمركز طبي الحي الترفيهي بإدارة العبور الصحية، المركز الأول على مستوى الجمهورية في مجال العلاج التحفظي لطب الأسنان، بعد أداء علمي ومهني متميز عكس المستوى المتقدم لكوادر طب الأسنان بمحافظة القليوبية.
وأكد د. أسامة الشلقاني أن هذا الإنجاز يعكس الاهتمام المستمر برفع كفاءة الفرق الطبية وتطبيق أحدث المعايير العلمية والمهنية في تقديم خدمات طب الأسنان، مشيداً بجهود إدارة طب الأسنان وجميع الفرق الطبية التي تسهم في تحقيق مستويات متميزة من الأداء.
من جانبه، أوضح د. أحمد شعراوي أن الفوز بالمركز الأول يأتي ثمرة خطة متكاملة لتطوير خدمات طب الأسنان، والاهتمام بالتدريب المستمر وصقل مهارات الأطباء بما يواكب توجهات وزارة الصحة نحو تعزيز جودة الخدمات الصحية وتحقيق التميز المؤسسي.
وتتقدم مديرية الشئون الصحية بالقليوبية بخالص التهنئة لـ د. نرمين يحيى، مؤكدة استمرارها في دعم الكفاءات الطبية وتحفيز التميز والابتكار، بما يسهم في تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية تليق بالمواطن المصري، ويعزز مكانة القليوبية كنموذج رائد في تطوير خدمات طب الأسنان على مستوى الجمهورية.



