في إطار تكثيف الرقابة على الأسواق وتفعيل دور المبادرات المجتمعية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، أطلقت إدارة تموين قليوب فعاليات مبادرة "تخفيض الأسعار"، وذلك بالتعاون المشترك مع أسواق "نبع الخير".
شهدت المبادرة حضور د. تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وأمين الزعبلاوي، مدير إدارة تموين قليوب، ولفيف من مسؤولي الإدارة، ومحمد عباس، المدير التنفيذي لأسواق نبع الخير، ومحمد عبد الرحمن، مدير العمليات بجميع فروع أسواق نبع الخير.
اقرأ أيضًا| "نبع الخير" بالقليوبية تطرح كحك العيد بـ 75 جنيهاً للكيلو
وأكد د. تامر صلاح، وكيل وزارة التموين بالقليوبية، أن هذه المبادرة تأتي تحت مظلة مديرية التموين لتؤكد الحرص على توفير السلع الأساسية بأسعار عادلة ومخفضة للمواطنين، مشدداً على أن هذه المبادرة لن تقتصر على منطقة بعينها، بل ستجوب كافة مدن ومراكز المحافظة، كما أعلن وكيل الوزارة عن استمرار العروض في جميع فروع أسواق نبع الخير، لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار تنافسية تشمل خصومات تتراوح ما بين 20 إلى 25% على مختلف السلع.
كما أعلن د. تامر صلاح، خلال جولته، قائمة الأسعار المخفضة المقررة خلال فترة المبادرة، والتي جاءت كالتالي: سعر كيلو السكر 25 جنيهاً، وكيلو الأرز 20 جنيهاً، وكيلو الدقيق 20 جنيهاً، ولتر الزيت 65 جنيهاً، بالإضافة إلى زجاجة الخل بسعر 5 جنيهات، وربع كيلو شاي لبتون الأصلي بسعر 50 جنيهاً، مع وجود عروض إضافية أخرى تشمل خصومات تصل إلى 25% على باقي السلع المعروضة.
ومن جانبه، أوضح أمين الزعبلاوي، مدير إدارة تموين قليوب، أن الإدارة حريصة على متابعة تنفيذ هذه المبادرات بصفة مستمرة بالتنسيق مع أسواق نبع الخير لضمان توافر السلع الاستراتيجية بكميات كافية وأسعار مدعومة لجميع المواطنين.
وفي ذات السياق، أعرب محمد عباس، المدير التنفيذي لأسواق نبع الخير، عن فخر الأسواق بالتعاون مع إدارة تموين قليوب في هذا العمل المجتمعي، مؤكداً أن هدفهم هو المساهمة مع الدولة في تقديم الدعم للأهالي وتوفير احتياجاتهم الأساسية بجودة عالية وأسعار تنافسية، وسط إقبال كبير من المواطنين الذين أشادوا بهذه الخطوات التي تهدف إلى التخفيف عن كاهلهم.



