بولاق الدكرور تواصل تطوير الممشى وإنشاء استراحات للأهالي وإزالة سوق زنين

م. طه عبدالصادق يتابع استكمال خطة تطوير شوارع بولاق الدكرور
م. طه عبدالصادق يتابع استكمال خطة تطوير شوارع بولاق الدكرور

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة وتعليمات الدكتورة هند عبدالحليم نائب المحافظ، واصل المهندس طه عبد الصادق فرج رئيس حي بولاق الدكرور متابعة الميدان بنفسه لاستكمال خطة التطوير الشامل للحي.
اقرأ ايضا: رئيس حي بولاق الدكرور: إزالة بناء مخالف وحملة إشغالات ورفع كفاءة النظافة

تابع رئيس الحي استكمال أعمال ممشى "أهل بولاق الدكرور" وإنشاء استراحات جديدة به، في إطار توفير متنفس حضاري آمن للمواطنين، واستثمار المساحات العامة بما يليق بأهالي المنطقة.


وفي إطار فرض الانضباط، تم إيقاف أعمال بناء في المهد بقطعة أرض ناصية شارع محمد حسن مع عزبة الجلولي، وسحب ماكينة الخوازيق وإيداعها بمخزن الحي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما شن نائب رئيس الحي وإدارة الإشغالات بالتنسيق مع الرائد مصطفى علي قائد شرطة مرافق الحي، حملة مكبرة بشارع ترعة زنين وشارع التحرير وشارع جمال عبدالناصر، وتم إيداع جميع المضبوطات بمستودع الإشغالات لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وشهد الحي استكمال أعمال فرد الدقشوم بالجليدر والهراس ومتابعة أعمال رصف شارع ناهيا، إلى جانب استكمال تركيب بلاط الإنترلوك أمام السلم الكهربائي بناهيا لتحسين المظهر الحضاري وتسهيل حركة المشاة.
  
في سياق متصل يجري استكمال أعمال إزالة سوق زنين القديم بمنطقة زنين تمهيدًا لتحويله لسوق حضاري يحافظ على المظهر الجمالي ويخدم أهالي بولاق الدكرور. 

وتمت متابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات بجميع قطاعات الحي، للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية للمواطنين.

وأكد م.طه عبد الصادق أن الحي مستمر في تنفيذ توجيهات المحافظة عبر خطة متكاملة تجمع بين التطوير وفرض القانون وتحسين الخدمات، بما يضمن حياة أفضل لسكان بولاق الدكرور.