6 يوليو - ختام مشاركة جامعة بنها في سيمينار مستشفيات الصين

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

أعلن د.ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، عن مشاركة الجامعة في سيمينار تدريبي حول إدارة المستشفيات للدول الشريكة في مبادرة الحزام والطريق، والذي يعقد بالصين حتي 6 يوليو القادم .

ومثَّل جامعة بنها كلٌ من د. محمد شاكر مديرعام المستشفى الجامعي، ود.محمد أبو النصر.

وقال رئيس الجامعة: إن مشاركة جامعة بنها في السيمينارالتدريبي لإدارة المستشفيات في الصين خطوة بارزة تأتي بهدف تبادل الخبرات وتطوير منظومة الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية.

اقرأ ايضًا| رئيس جامعة بنها :ربطنا المبادرات الرئاسية "حياة كريمة" و"بداية" بالعمل الأكاديمي والطلابي

وتهدف هذه المشاركة الدولية إلى تحقيق عدة محاور رئيسية، تشمل تطوير القيادات الطبية بالارتقاء بمهارات الكوادر الأكاديمية والمستشفيات الجامعية في إدارة النظم الصحية والارتقاء بجودة المستشفيات من خلال تطبيق أحدث البروتوكولات العالمية في إدارة المؤسسات الطبية وتعزيز التعاون الدولي.

وأكد د. ناصرالجيزاوي، أن هذه الفعاليات تنعكس إيجاباً على تحسين الرعاية المقدمة للمرضى، وتوفير تدريب احترافي وتطبيقي للكوادر البشرية بجامعة بنها ضمن مساعي تعزيز حضور الجامعة على الصعيد الدولي.