تموين الإسماعيلية تضبط سلعًا غذائية منتهية الصلاحية

جانب من الضبط
جانب من الضبط

كتب محمد شومان:

في إطار تفعيل الدور الرقابي لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية بتكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق وكل الأنشطة التموينية ومتابعة تنفيذ القوانين واللوائح والقرارات ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية سلعًا غذائية منتهية الصلاحية فى بعض المحلات وتحرير عدد 86 مخالفة ما بين زيادة فى الأسعار وعدم تعليق قائمة الأسعار، كما تم أيضًا تحرير مخالفة لضبط مستودع قام بتفريغ حمولة اسطوانات البوتاجاز خارج المستودع .   

    

وشدد وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية على ضرورة الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بصحة المواطنين وناشد المواطنين بضرورة التعاون مع مديرية التموين بالإسماعيلية والابلاغ عن أى وقائع وفساد أو غش تجار.

اقرأ ايضا:تموين الإسماعيلية تضبط ورش تصنيع مخللات غير مستوفية للاشتراطات الصحية

جاءت هذه الحملة بناء على توجيهات د. شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية وتعليمات اللواء نبيل حسب الله محافظ الإسماعيلية ومجدى عبد الكريم عامر وكيل وزارة التموين بالمحافظة.