رئيس حي العجوزة يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء بأرض اللواء

إزالة سقف مخالف بالدور السادس
إزالة سقف مخالف بالدور السادس

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وتعليمات الدكتورة هند عبد الحليم نائب المحافظ، وبناءً على تكليفات الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة، شنت الأجهزة التنفيذية بالحي حملة مكبرة لإزالة الأعمال المخالفة بنطاق منطقة أرض اللواء، ضمن خطة المحافظة للتصدي لمخالفات البناء وتطبيق القانون بكل حزم.
اقرأ أيضًا| محافظ الجيزة يتابع 70 شكوى بالعجوزة والعمرانية وأبو النمرس ويوجه بالحل الفوري
وأسفرت الحملة عن إزالة أعمدة وحوائط بالدور الخامس علوي بالعقار الكائن بشارع علي الشافعي يمين محور 26 يوليو، كما تم تنفيذ إزالة جزئية لسقف الدور السادس علوي بالعقار الكائن بشارع عاشور عبد الخالق عبد العاطي الجدي يمين المحور بمنطقة أرض اللواء، وتمت أعمال الإزالة بالكامل تحت إشراف رئيس الحي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة أن الحملات مستمرة على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء مخالفة والتعامل معها فوراً في المهد، مشدداً على عدم التهاون مع أي محاولة للبناء بدون ترخيص أو بالمخالفة للاشتراطات الهندسية، حفاظاً على الانضباط العمراني وحقوق الدولة وهيبة القانون.

وأشار رئيس الحي إلى أن الأجهزة التنفيذية بالعجوزة تواصل المتابعة الميدانية الدقيقة لكافة العقارات بنطاق الحي، خاصة بمناطق أرض اللواء والمهندسين والعجوزة، لضمان عدم تكرار المخالفات، مؤكداً أن توجيهات محافظ الجيزة واضحة بسرعة إزالة أي تعدٍ وإحالة المخالفين للجهات المعنية.
وتأتي هذه الحملات في إطار جهود محافظة الجيزة لضبط منظومة البناء، والحفاظ على المظهر الحضاري، وتحقيق الردع لأي محاولات للخروج على القانون.

 

ترشيحاتنا