حققت الطالبة منة الله محمد حسين غزلان، الطالبة بـ "مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات"، المركز الأول على مستوى محافظة البحيرة "مكرر" بمجموع مشرف قارب الدرجة النهائية، محققة 279 درجة.
وفي لفتة أبوية وتشجيعية كريمة، أجرت د. جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اتصالاً هاتفياً بالطالبة "منة الله" لتهنئتها شخصياً بحصولها على المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة. وأعربت المحافظ خلال المكالمة عن فخرها الشديد ببنات البحيرة المتفوقات، مؤكدة أن هذا التميز هو النواة الحقيقية لبناء مستقبل مصر الحبيبة.
وفي أول تعليق لها عقب هذا الإنجاز الكبير، أعربت البطلة "منة الله" عن سعادتها البالغة التي لا توصف، وقالت بكلمات تملؤها الثقة واليقين:
"أنا عملت اللي عليا وذاكرت واجتهدت، وكنت واثقة إن ربنا مش هيضيع تعبي، والحمد لله ربنا كلل جهودي بالنجاح والتفوق".
اقرأ ايضا| محافظ البحيرة مهنئة أوائل الإعدادية: أنتم مصدر فخر للتفوق
والجدير بالذكر أن هذا التفوق ليس وليد الصدفة أو ضربة حظ؛ فـ"منة الله" تمتلك تاريخاً حافلاً بالصدارة، حيث أكدت أنها تتربع على المركز الأول في مدرستها منذ مرحلة رياض الأطفال (كي جي وان)، ومروراً بالمرحلة الابتدائية، وحتى وصولها إلى الصف الثالث الإعدادي، لتثبت أن التفوق هو أسلوب حياة وهدف دائم لها.
وقد عاشت أسرة "منة الله" شعورًا استثنائياً تداخلت فيه دموع الفرح بصيحات التبريكات. ولم تكن الفرحة بالشهادات والأرقام فقط، بل بالخلق الرفيع الذي تتسم به الأولى؛ حيث عبرت الأسرة عن فخرها الشديد بالتزام ابنتهم وحرصها الدائم على الصلاة والقرب من الله، مؤكدين أن بركتها وصلاتها كانتا السند الأول لها في مشوارها، كما أكدت الأسرة أن هذا النجاح هو ثمرة جهد مشترك ودعم مطلق وفره والدها ووالدتها لتوفير الأجواء المناسبة للتحصيل الدراسي.



