تقدمت د. جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بخالص التهاني القلبية لأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، والذين تكللت جهودهم بالتفوق والتميز هذا العام، متمنيةً لهم دوام النجاح في مسيرتهم التعليمية المقبلة.
وأكدت محافظ البحيرة أن النجاح هو ثمرة الاجتهاد والمثابرة، مشيرةً إلى أن أبناء المحافظة يواصلون عامًا بعد عام تقديم نماذج مشرفة تعكس ما تمتلكه البحيرة من طاقات واعدة وعقول قادرة على صناعة مستقبل أكثر إشراقًا.
اقرأ أيضا | محافظ البحيرة تُهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
وفي لفتة أبوية، أجرت د. جاكلين عازر اتصالات هاتفية بالطلاب الأوائل لتهنئتهم بالإنجاز المتميز، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي. كما حرصت على تقديم الشكر والتهنئة لأسر الطلاب تقديرًا لدورهم الكبير في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب لهم لتحقيق هذا التفوق.
وشددت المحافظ على أن المحافظة ستواصل دعم ورعاية المتفوقين في مختلف المجالات، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
شهدت المحافظة تفوقًا ملموسًا لعدد من الطالبات اللاتي حصدن المراكز الأولى على مستوى المحافظة بمجموع 279 درجة:
المركز الأول:
الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر (مدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية).
المركز الأول مكرر (أبناء مدينة دمنهور):
الطالبة لينا ياسر كمال عبد المجيد حسن (مدرسة محمد خميس المتميزة لغات).
الطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة (مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات).
الطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير (مدرسة الشهيد مصطفى سلمان).
الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط (مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي).
الطالبة شهد السيد عبد القادر عبد المطلب (مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة).
المركز الأول مكرر (أبناء مركز أبو حمص):
الطالبة أماني يحيى محمد علي محمد (مدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد).
الطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد (مدرسة عبد العزيز مخيون الإعدادية).
المركز الأول مكرر (باقي مراكز المحافظة):
الطالبة شهد طارق إبراهيم عبد المحسن (مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات).
الطالبة آلاء محمد إبراهيم زيتون (مدرسة الأمين الخاصة بإدكو).



