رئيس منطقة الإسماعيلية يتابع امتحان الصرف بالقنطرة غرب

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

كتب محمد شومان:

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025/2026م، تفقد د. أحمد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية للمواد العربية والشرعية، اليوم الخميس، يرافقه أ. أيمن علم الدين، موفد قطاع المعاهد الأزهرية، امتحان مادة الصرف لطلاب القسم الأدبي بلجان غرب القناة (القنطرة غرب)، والتي تضم معهدي فتيات القنطرة غرب وبنين القنطرة غرب.

وخلال الجولة، اطمأن مدير عام المنطقة على انتظام أعمال اللجان ومدى الالتزام بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، مؤكدًا أهمية تهيئة المناخ المناسب للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات في أجواء من الهدوء والانضباط.

اقرأ أيضًا: رئيس منطقة الإسماعيلية يتابع انتظام امتحانات الثانوية الأزهرية

كما شدد على ضرورة التعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تطرأ داخل اللجان، مع استمرار المتابعة الدقيقة من غرف العمليات المركزية والفرعية؛ لضمان انتظام سير الامتحانات بكفاءة وانضباط.