افتتحت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الجمعة مسجدين جديدين، هما مسجد التقوى بقرية الحرجة بالقرعان مركز البلينا، ومسجد آل النميس بمنطقة السبايكة العتامنة بمشطا مركز طما، في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله تعالى مبنىً ومعنىً.
اقرأ أيضًا| أوقاف سوهاج تفتتح مسجدين ضمن خطة عمارة بيوت الله.
وأكدت مديرية أوقاف سوهاج أن افتتاح المساجد يأتي تنفيذًا لخطة الوزارة في التوسع في إحلال وتجديد وصيانة بيوت الله، بما يوفر للمصلين المساجد اللائقة، ويؤكد اهتمام الدولة المصرية بعمارة المساجد ونشر الفكر الوسطي المستنير.
وتتوجه المديرية بخالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في بناء وإعمار هذين المسجدين، سائلةً المولى عز وجل أن يجعلهما في ميزان حسناتهم، وأن يديم على مصرنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.



