رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات بتعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة

رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة

أصدر د. محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بعدد من كليات الجامعة، في إطار استكمال منظومة القيادات الأكاديمية، ودعم خطط التطوير المؤسسي، وتعزيز كفاءة الأداء بمختلف القطاعات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية.

ووجَّه رئيس جامعة القاهرة القيادات الجديدة بضرورة العمل بروح الفريق المؤسسي، والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات نوعية خلال الأعوام الماضية، مع مواصلة تطوير الأداء في مختلف القطاعات، وتكريس الجهود للارتقاء بالعملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع، وتعظيم الاستفادة من الإمكانات البشرية والمادية، بما يسهم في تحقيق أهداف الجامعة وتعزيز مكانتها على المستويين المحلي والدولي.

اقرأ ايضا:رئيس جامعة القاهرة: تكليف د. وسام نصر قائمًا بأعمال عميد كلية الإعلام

وأكد د. محمد سامي عبدالصادق أن هذه القرارات تأتي في إطار استراتيجية الجامعة الرامية إلى دعم الكفاءات الأكاديمية والإدارية، وضخ دماء جديدة في مواقع القيادة، مع الاستفادة من الخبرات المتراكمة للقيادات التي جُددت لها الثقة، بما ينعكس إيجابًا على جودة الأداء، ويسهم في تحقيق مستهدفات الجامعة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وشملت القرارات تعيين كل من د. علياء الحسين محمد كامل، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات الإفريقية العليا، د. سالي محمد فريد محمود، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الدراسات الإفريقية العليا، د. نجلاء أحمد إبراهيم أدهم، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية النوعية، د. راندا محمود رزق فاخر، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية التربية النوعية، د أحمد سيد فؤاد، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلوم، د. رشا رمضان محمد محمد، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، د. سماح محمد محمدي، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الإعلام، د. سحر مصطفى عبد الغني سلامة، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الإعلام، ود. طارق سيد توفيق أحمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآثار.

كما شملت القرارات تجديد تعيين كل من د. خالد سليمان سليمان، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي،  د. نسرين غريب محمد محمد النحاس، وكيلًا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية العلاج الطبيعي، د. شريف محمد عوض محمد، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية الآداب، د. علا حسن كامل، وكيلًا لشئون التعليم والطلاب بكلية التربية للطفولة المبكرة، د.إيمان سعد السيد زناتي، وكيلًا لشئون الدراسات العليا والبحوث بكلية التربية للطفولة المبكرة.

وفي ختام البيان، تقدمت أسرة جامعة القاهرة بخالص التهنئة للوكلاء الذين شملتهم قرارات التعيين وتجديد التعيين، متمنيةً لهم دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامهم، والإسهام في دعم مسيرة الجامعة وتحقيق رؤيتها نحو مزيد من التميز والريادة.

 

 

ترشيحاتنا