كرمت د. جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم، أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك بمجمع دمنهور للثقافة والفنون، وبحضور د. منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية.
يأتي هذا التكريم تقديرًا لتفوق الطلاب الدراسي وتميزهم العلمي، واحتفاءً بما حققوه من نتائج مشرفة تعكس مكانة الأزهر الشريف ودوره الرائد في بناء الأجيال وصناعة الكفاءات.
أقرأ أيضا : محافظ البحيرة تهنئ أوائل الإعدادية: أنتم مصدر فخر للتفوق
وأكدت "محافظ البحيرة " أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم المتفوقين ورعاية الموهوبين وتحفيزهم على مواصلة التميز، مشيرةً إلى أن
وأكدت "محافظ البحيرة " أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص المحافظة على دعم المتفوقين ورعاية الموهوبين وتحفيزهم على مواصلة التميز، مشيرةً إلى أن
أبناء الأزهر الشريف يمثلون نموذجًا مشرفًا للجد والاجتهاد والالتزام، وما حققوه من نجاح هو ثمرة سنوات من المثابرة والعمل الجاد، ودليل على امتلاكهم الإرادة والعزيمة التي تؤهلهم لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

شهد الحفل تكريم كوكبة من الطلاب والطالبات الذين حققوا المراكز الأولى على مستوى المحافظة، وهم ،الطالبة بسمة محمد أحمد عبدالله أبو دميس (معهد حمدي أيوب ،الطالبة آية أحمد السيد مطير (معهد شبراخيت) ،الطالبة جنى حسام جميل عبدالله عطاالله (معهد شبراخيت) ،الطالبة منار هليل عبد اللطيف سنوسي (معهد أبو المطامير) ،الطالب أحمد إبراهيم شعبان مرزوق لملوم (معهد جنبواي) ،الطالب إسماعيل هيثم إسماعيل محمد حسن (معهد بدر - مكفوفين)

وأكدت "محافظ البحيرة " أنها ستظل داعمة لأبنائها المتفوقين في مختلف المجالات، إيمانًا بأنهم قادة المستقبل وأحد أهم ركائز التنمية والبناء، داعيةً الطلاب إلى مواصلة الاجتهاد والسعي نحو تحقيق المزيد من النجاحات التي ترفع اسم محافظة البحيرة عاليًا في مختلف المحافل.






