قام م. حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بجولة ميدانية مفاجئة لموقف سيارات كفر شكر، لمتابعة أعمال التطوير الجارية والوقوف على معدلات التنفيذ ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور اللواء أحمد شادي، رئيس مركز ومدينة كفر شكر.
وخلال الجولة، لاحظ" المحافظ " بطء وتيرة العمل بأعمال التطوير، ووجه بسرعة تكثيف الأعمال وزيادة أعداد العمالة والمعدات، مع الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد، مؤكدًا أن المحافظة لن تسمح بأي تأخير في تنفيذ المشروعات الخدمية التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر.
كما تفقد المحافظ حركة تشغيل الموقف، وتأكد من توافر عدد مناسب من سيارات الميكروباص لتلبية احتياجات المواطنين، وضمان انتظام خطوط السير وعدم وجود تكدسات أو نقص في أعداد السيارات العاملة.
اقرأ أيضا:محافظ القليوبية يواصل فتح أبوابه للمواطنين في اللقاء الجماهيري الأسبوعي
ووجه" المحافظ "رئيس مركز ومدينة كفر شكر، بالتنسيق مع إدارة المرور، باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تداخل حركة سيارات السوزوكي مع سيارات الميكروباص خارج نطاق الموقف، وإحكام تنظيم خطوط السير بما يضمن انسيابية الحركة المرورية، ويقضي على مظاهر العشوائية والاختناقات، حفاظًا على سلامة المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
كما شدد " المحافظ "على ضرورة الإسراع في الانتهاء من أعمال تطوير الموقف وفقًا للجدول الزمني المحدد، مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والكفاءة، مؤكدًا أن المتابعة الميدانية المستمرة تستهدف إزالة أي معوقات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق السيولة والانضباط المروري داخل الموقف ومحيطه، بما يليق بأهالي مركز ومدينة كفر شكر.



