تفقد د. منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الأوg للعام الدراسي 2025/ 2026، بمعاهد البنين والفتيات بمركز شبراخيت التابع لإدارة شبراخيت التعليمية الأزهرية.
وشملت الجولة تفقد عدد من اللجان للوقوف على مدى الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للامتحانات الصادرة عن قطاع المعاهد الأزهرية، وتوفير المناخ الملائم والهدوء للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم دون أي معوقات.
وأكد " أبو العدب "أن الامتحانات تسير في أجواء هادئة ومستقرة، مشيرًا إلى أن غرف العمليات بالمنطقة لم تتلقَ أي شكاوى تؤثر على سير الامتحانات.
وأضاف" رئيس منطقة البحيرة الأزهرية" أن أسئلة الامتحانات جاءت واضحة ومتطابقة مع المناهج المقررة، وفي مستوى الطالب المتوسط، مع مراعاة الفروق الفردية.
أقرأ أيضا: رئيس منطقة البحيرة الأزهرية يتفقد سير امتحانات النقل بمحلة بشر
وأكد " منصور " الحرص على توفير كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب، وتذليل أي عقبات تواجههم، مع تشديد الرقابة لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.
وفي ختام جولته، أثنى رئيس الإدارة المركزية على الجهود المبذولة من رؤساء اللجان، والمراقبين، ورجال الأمن المعنيين بتأمين المقار، موجهًا بضرورة استمرار اليقظة التامة حتى انتهاء أعمال الامتحانات بنجاح.



