ضبط محطة وقود مخالفة و1000 لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء بكفر الشيخ

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تمكنت حملة تموينية مكبرة بمركز كفر الشيخ من ضبط محطة وقود غير مرخصة بمدينة مسير، والتحفظ على 1000 لتر سولار قبل إعادة بيعها في السوق السوداء،في إطار جهود أجهزة التموين لمواجهة تهريب المواد البترولية المدعمة والاتجار بها خارج القنوات الرسمية.

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وإبراهيم مكي "محافظ كفر الشيخ"، وتعليمات سامح شبل وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وخالد البوهي وكيل المديرية، وتحت إشراف محمد عبد القوي مدير إدارة تموين مركز كفر الشيخ ومأمور الضبط القضائي.

أقرأ أيضا : ضبط 80 لتر زيت طعام مجهول المصدر في حملة تموينية بدسوق

وشُكلت" الحملة "برئاسة  فاطمة سعد رئيس الرقابة، وعضوية المفتشين رضا رسلان ومحمود أبو خضرة، حيث أسفرت أعمال التفتيش بمدينة مسير عن تحرير محضر جنح ضد صاحب محطة سولار لإدارته وتشغيله محطة مواد بترولية دون ترخيص من الجهات المختصة.

كما تبين قيامه بتجميع كميات من السولار المدعم بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم ضبط والتحفظ على كمية بلغت 1000 لتر سولار.

وجرى التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وقيد المحضر بمركز الشرطة، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ترشيحاتنا