أوقاف المنيا تكرم المحالين للمعاش بإدارة سمالوط تقديرًا لمسيرتهم وعطائهم

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرّمت مديرية أوقاف المنيا عددًا من الزملاء والزميلات الذين بلغوا سن المعاش بإدارة أوقاف سمالوط، في لفتة وفاء وتقدير لمسيرتهم الحافلة بالعطاء والعمل المخلص في خدمة الدعوة والعمل الإداري.

وجاء التكريم بتكليف من د.عمر خليفة محمد مدير مديرية أوقاف المنيا، حيث أناب د.أحمد عزمي عيداروس مدير الدعوة ورئيس اللجنة النقابية لتسليم شهادات التكريم للمحالين إلى المعاش، تقديرًا لما قدموه من جهود متميزة طوال سنوات خدمتهم.

أقرأ أيضا : أوقاف المنيا تتسلم دفعة جديدة من لحوم الأوقاف لدعم الأسر الأولى بالرعاية

وأكد أحمد عزمي عيداروس خلال مراسم التكريم أن المديرية تحرص على تكريم أبنائها الذين قدموا نماذج مشرفة في الإخلاص والانضباط وتحمل المسؤولية، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعكس قيم الوفاء والعرفان لكل من أسهم في أداء رسالة الأوقاف الدعوية والوطنية على الوجه الأمثل.

وأضاف أن المكرمين تركوا بصمات طيبة في مواقع عملهم، وكانوا مثالًا يحتذى به في التفاني والعطاء، ما يجعل تقديرهم واجبًا مستحقًا ورسالة تقدير للأجيال القادمة من العاملين بالمؤسسة.

ويأتي هذا التكريم ضمن النهج الذي تتبناه مديرية أوقاف المنيا في تعزيز قيم الانتماء والوفاء، وترسيخ الروابط الإنسانية بين العاملين، تأكيدًا على أن أصحاب العطاء المخلص يظلون محل تقدير واعتزاز حتى بعد انتهاء سنوات خدمتهم الوظيفية.

 

ترشيحاتنا