ضباط وافراد مديرية أمن الفيوم يشاركون بحملة موسعة للتبرع بالدم

جانب من الحملة
جانب من الحملة

​نظمت مديرية أمن الفيوم، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والمركز الإقليمي لنقل الدم، حملة موسعة للتبرع بالدم شارك فيها عدد كبير من ضباط وأفراد ومجندي المديرية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتعزيز الدور المجتمعي والإنساني لجهاز الشرطة.

​وانطلقت الحملة من مقر إدارة قوات الأمن بالفيوم، بحضور اللواء أحمد عزت، "مدير أمن الفيوم"، ومشاركة ضباط وضابطات أقسام الإعلام والعلاقات، وحقوق الإنسان، ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة.

أقرأ أيضا : ننشر حركة التنقلات الداخلية لضباط أمن الفيوم

من جانبه، أكد اللواء أحمد عزت أن هذه المبادرة تأتي لتجسيد البعد الإنساني للعمل الشرطي، معتبراً مشاركة رجال الشرطة في إنقاذ حياة المرضى والمصابين جزءاً لا يتجزأ من واجبهم الوطني، ووجّه الشكر والتقدير لجميع الأفراد والمجندين على وعيهم وحرصهم على التبرع.

​وفي سياق متصل، أشاد القائمون على الحملة والأطقم الطبية بالاستجابة الواسعة وسرعة تلبية النداء من قِبل رجال شرطة الفيوم، مؤكدين أن مثل هذه المبادرات تساهم بشكل فعال في تعزيز المخزون الاستراتيجي من وحدات الدم بالمستشفيات، وتأمين احتياجات الحالات الحرجة والمحتاجين.

 

ترشيحاتنا