في اطار المتابعة الميدانية

الأوقاف تتابع انتظام العمل الدعوي والإداري بمديرية أوقاف بورسعيد

 لجنة الاوقاف اثناء المتابعة
لجنة الاوقاف اثناء المتابعة

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري  وزير الأوقاف، أجرت لجنة من الوزارة، اليوم الأربعاء، مرورًا انضباطيًا على مديرية أوقاف بورسعيد، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة التي تنفذها وزارة الأوقاف للوقوف على انتظام سير العمل بالمديريات الإقليمية.

وتشكلت اللجنة من الشيخ علي الدين أبو عوض مدير عام شئون القرآن الكريم، والشيخ أحمد فاروق حسيني عضو الحوكمة، والشيخ محمد حسن رميح عضو الحوكمة، وعلاء رضوان المفتش المالي والإداري بالحوكمة.

اقرأ ايضا: وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يشهدان العرض الخاص لفيلم على طريق الهجرة

وتابعت اللجنة خلال الزيارة انتظام العمل بالمديرية، ومدى الالتزام بالتعليمات المنظمة للعمل، كما راجعت عددًا من الجوانب الإدارية والمالية، ووقفت على مستوى الأداء بالمديرية، في إطار حرص الوزارة على تعزيز قيم الانضباط المؤسسي والحوكمة الرشيدة.

هذا المرور في إطار متابعة سير العمل ميدانيًا، والتأكد من الالتزام بالضوابط الإدارية والمالية، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق رسالة الوزارة الدعوية والمجتمعية على الوجه الأكمل.

 

ترشيحاتنا