أخر الأخبار

نائب رئيس جامعة الأزهر يهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة عيد الشرطة

د.محمد عبدالمالك
د.محمد عبدالمالك

يتقدم  ا. د محمد عبد المالك مصطفى الخطيب، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، بخالص التهاني وأصدق التبريكات إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكافة قيادات الدولة المصرية، ورجال هيئة الشرطة من ضباط وجنود، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الرابع والسبعين وذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأعرب د. عبد المالك عن بالغ تقديره للدور الوطني المشرف الذي تقوم به هيئة الشرطة في حفظ أمن الوطن واستقراره وصون مقدراته، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان، وأن يوفق أبناءها لما فيه الخير والرخاء والتقدم.

كما توجه بتحية  إجلال وإكبار لأرواح شهداء ثورة 25 يناير المجيدة، ولشهداء القوات المسلحة والشرطة الأبرار، الذين قدموا أرواحهم الطاهرة ودماءهم الزكية فداءً للوطن، مؤكداً أن تضحياتهم ستظل خالدة في وجدان الأمة، ومصدر فخر واعتزاز لكل المصريين.
داعيآ الله بحفظ  مصر وشعبها العظيم، وأدام عليها نعمة الأمن والاستقرار.