استقبل الهلال الأحمر المصري، عبر معبر رفح البري، الدفعة رقم 56 من الجرحى والمصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة، رفقة مرافقيهم، وذلك لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة في المستشفيات المصرية.

وقدمت فرق الهلال الأحمر كافة أوجه الدعم الإنساني والطبي للمصابين ومرافقيهم فور وصولهم، والتي شملت تيسير إجراءات العبور، وتوفير الرعاية الأولية، بالإضافة إلى توزيع الوجبات الغذائية الساخنة، والملابس، ومستلزمات العناية الشخصية، بما يضمن تلبية احتياجاتهم الأساسية.
أقرأ أيضا| الهلال الأحمر المصري يطلق قافلة زاد العزة الـ 219 لدعم الأشقاء الفلسطينيين
وفي المقابل، تولت الفرق الإنسانية توديع وتسهيل عودة عدد من الأشقاء الفلسطينيين المغادرين من مصر إلى قطاع غزة.

ويواصل الهلال الأحمر المصري تواجده الميداني المكثف بمنطقة معبر رفح منذ بداية الأزمة، حيث تعمل الفرق الإغاثية والمتطوعون على مدار الساعة لتقديم الدعم الإنساني، وتنسيق دخول المساعدات، ومداواة جراح الأشقاء في قطاع غزة.




