محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بالعجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

الأنصاري يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة الاستجابة لها
الأنصاري يستمع لشكاوى المواطنين ويوجه بسرعة الاستجابة لها

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تيسير إجراءات الحصول على الخدمات المختلفة في أسرع وقت ممكن.
اقرأ أيضًا| محافظ الجيزة: 2500 فرصة عمل جديدة بإحدى شركات المنسوجات بـ 6 أكتوبر

وحرص المحافظ خلال جولته بالمركز التكنولوجي على الالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشكلاتهم، حيث قام بتدوين عدد من الطلبات والشكاوى موجهًا الجهات المختصة بسرعة فحصها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها، بما يحقق الاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين.

كما اطلع المحافظ على معدلات إنجاز طلبات المواطنين وآليات استقبالها والتعامل معها، برفقة الدكتور محمود فؤاد رئيس حي العجوزة، موجهًا بضرورة الالتزام بالمدد الزمنية المحددة للانتهاء من الطلبات وتقديم الخدمات بالكفاءة المطلوبة.

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة تبسيط الإجراءات والتيسير على المواطنين وحسن استقبال المترددين، وسرعة إنجاز معاملاتهم، بما يسهم في رفع مستوى رضا المواطنين وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

ترشيحاتنا