في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، تفقد الشيخ مجدي أتى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية، اليوم الأحد، عدداً من اللجان الامتحانية بمحافظة القليوبية لمتابعة أداء الطلاب لامتحان مادة الإحصاء للقسم الأدبي.
وشملت الجولة التفقدية لجنتي كفر شكر المشتركة ولجنة بنين بنها، حيث اطلع رئيس المنطقة على انتظام سير الامتحانات داخل اللجان، واطمأن على توفير كافة الأجواء الملائمة والهدوء اللازم للطلاب، بما يضمن تمكينهم من أداء الامتحانات في جو من الانضباط والتركيز.
اقرأ أيضًا: رئيس أزهر القليوبية يتابع امتحانات النقل بطوخ
وخلال الزيارة، شدد الشيخ مجدي أتى على ضرورة الالتزام الكامل بكافة التعليمات والضوابط المنظمة للعملية الامتحانية الصادرة عن قطاع المعاهد الأزهرية، مؤكداً على أهمية التصدي لأي محاولات قد تعكر صفو العملية الامتحانية. وفي ختام جولته، أعرب عن خالص أمنياته لجميع الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل القائمين على اللجان لضمان خروج الامتحانات بالشكل المشرف الذي يليق بمؤسسة الأزهر الشريف.



