رئيس مدينة شبراخيت يتابع استعدادات الثانوية العامة وتحسين الخدمات

جانب من الجولة
جانب من الجولة

​ قام مراد عبد القادر مسعود، رئيس مركز ومدينة شبراخيت، بجولة تفقدية موسعة اليوم لمتابعة سير العمل بعدد من المرافق الحيوية بالمدينة تنفيذاً لتوجيهات د. جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جاهزية كافة القطاعات الخدمية والتنفيذية بالمحافظة.

​استهل رئيس المركز جولته بمتابعة اللمسات النهائية والاستعدادات القصوى بمحيط لجان امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها غداً.

ووجّه "مسعود" بضرورة ​رفع كافة الإشغالات والتعديات حول المدارس المقررة كلجان امتحانات و​توفير الأجواء الهادئة والآمنة للطلاب لضمان سلامتهم.
إلى جانب ​تهيئة المناخ الملائم الذي يضمن راحة وتركيز الطلاب خلال فترة الامتحانات.

اقرأ أيضًا: مدير أزهر شبراخيت يوجه شحنة تفاؤل لطلاب الثانوية الأزهرية وتكليفات هامة للمراقبين

​وفي إطار الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة، أشرف رئيس المركز ميدانياً على حملات النظافة الموسعة، حيث تابع ​أعمال رفع تراكمات القمامة المخلفة وإزالة الأتربة من الشوارع والميادين الرئيسية بالإضافة إلى ​تشغيل "المكنسة الآلية" لتسريع وتيرة العمل وجودته.

كما شدد على تكثيف الورديات اليومية لضمان توفير بيئة صحية ونظيفة للمواطنين على مدار الساعة.

وشملت الجولة تفقد سير العمل بـ المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، وذلك للتأكد من جودة وسرعة الخدمات المقدمة للأهالي وتيسير الإجراءات والحد من التكدس.
​كما تفقّد مقر الحملة الميكانيكية للوقوف على الحالة الفنية للمعدات والسيارات، والتأكد من جاهزيتها التامة للعمل بكفاءة وفعالية، لضمان التعامل الفوري مع أي أحداث طارئة أو أزمات قد تحدث.

في ختام جولته، أكد مراد عبد القادر مسعود أن الجهاز التنفيذي بمركز شبراخيت يعمل على مدار الساعة لتنفيذ تكليفات القيادة التنفيذية بالمحافظة، مشيراً إلى استمرار الجولات المفاجئة والمتابعة الدورية لضمان تقديم أفضل مستوى من الخدمات التي تليق بتطلعات المواطنين.