أجرى د. شادي المشد، نائب محافظ البحيرة ، جولة تفقدية بمركز ومدينة شبراخيت ، استهدفت رفع كفاءة المراكز التكنولوجية وضمان تقديم خدمات متميزة للمواطنين، وخلال جولته يالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، شدد نائب المحافظ على ضرورة تقليل زمن إنهاء الإجراءات وتطوير آليات العمل الرقمية لضمان الشفافية والسرعة في التعامل مع الطلبات. كما حرص "المشد" على الاستماع المباشر لملاحظات المترددين على المركز، موجهاً بالفحص الفوري لكافة الشكاوى بما يتفق مع القانون.
اقرأ أيضا| محافظ البحيرة: إزالة 35 حالة تعدٍ ضمن الموجة 29
وعلى هامش الجولة، عقد نائب المحافظ اجتماعاً مع مسؤولي الإدارة المحلية بشبراخيت، حيث أعطى تعليمات مشددة بدفع العمل في ملف "أملاك الدولة" وتقنين الأراضي، مؤكداً أنها ركيزة أساسية لاسترداد حقوق الدولة والمواطنين على حد سواء.
واختتم د. شادي المشد جولته بالتأكيد على أن "الانضباط الإداري" والمتابعة اليومية هما السبيل الوحيد لتحقيق نتائج ملموسة يشعر بها المواطن البحراوي في حياته اليومية.



