أعلنت د. جاكلين عازر، محافظ البحيرة، عن تواصل الضربات القوية ضد المخالفين، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الموجة الـ 29 لإزالة التعديات.
أكدت المحافظ أن الحملات الموسعة التي شنتها الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة أمس الإثنين، قد أسفرت عن نتائج ملموسة، تضمنت أراضي أملاك الدولة من إزالة 26 حالة تعدٍ على مبانٍ بمساحة إجمالية بلغت 5596 مترًا مربعًا.
المتغيرات المكانية: التعامل الفوري مع 8 حالات تعدٍ على مبانٍ بمساحة 242 مترًا مربعًا.
الرقعة الزراعية: إزالة حالة تعدٍ على أرض زراعية بمساحة 14 سهمًا (خارج المستهدف).
اقرأ أيضا| محافظ البحيرة تُهنئ "زياد عبد السلام" لتحقيق المركز الثالث في مسابقة "إبداع قادرون"
بذلك يصل إجمالي ما تم استرداده وتطهيره خلال يوم واحد إلى 35 حالة تعدٍ بمساحة إجمالية بلغت 5838 مترًا مربعًا من مباني أملاك الدولة، بالإضافة إلى حالة التعدي الزراعي.
وشددت د. جاكلين عازر على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لن تتهاون في التصدي لأي محاولة للبناء المخالف أو التعدي على حقوق الدولة، قائلة:
"الدولة لن تسمح بأي تجاوز على أراضيها أو المساس بالرقعة الزراعية، ووجهنا بالتعامل الفوري والحاسم مع أي مخالفة في مهدها."
كما وجهت محافظ البحيرة بضرورة استمرار التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية وقوات إنفاذ القانون، لضمان تنفيذ المستهدف من الموجة الـ 29 في التوقيتات المحددة، ترسيخًا لسيادة القانون وحفاظًا على حق الشعب.





