​محافظ البحيرة تُهنئ "زياد عبد السلام" لتحقيق المركز الثالث في مسابقة "إبداع قادرون"

زياد عبد السلام
زياد عبد السلام

​أشادت د. جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بالطاقات الإبداعية التي يمتلكها أبناء المحافظة من ذوي الهمم، مؤكدةً أن الدولة المصرية تضع تمكينهم ودمجهم في المجتمع على رأس أولوياتها، باعتبارهم شركاء فاعلين في بناء المستقبل وقادرين على رفع اسم المحافظة في المحافل الكبرى.  

وفي نجاح جديد يضاف لسجل قطاع الشباب والرياضة بالمحافظة، انتزع البطل "زياد عبد السلام"، عضو مكتب "قادرون باختلاف" بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، المركز الثالث في فئة الغناء الفردي، وذلك خلال مشاركته في فعاليات الموسم الثاني من مسابقة "إبداع قادرون" المخصصة لذوي القدرات والهمم.  

تأتي هذه المسابقة، التي تنظمها الإدارة المركزية لتنمية الشباب (الإدارة العامة للبرامج والأنشطة الجامعية)، كواحدة من أهم المنصات التنافسية التي تهدف إلى اكتشاف وصقل مواهب أصحاب الهمم في مجالات فنية متنوعة، تشمل ​الغناء الفردي والجماعي، و​العزف الموسيقي والإنشاد الديني.                                   

ومن المقرر أن يتم تكريم "زياد" وبقية الفائزين في حفل ختام المهرجان، الذي يحظى برعاية كريمة من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمقرر إقامته بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، تقديراً لجهودهم وإصرارهم على التميز.

إقرأ أيضًا: المديرة التنفيذية لـ «قادرون باختلاف»: الصندوق "ذراع تنموية" لتمكين ذوي الهمم

من جانبه، أعرب د. علاء الجزار، مدير مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، عن فخره بهذا الإنجاز، مقدماً خالص التهنئة لابن المحافظة زياد عبد السلام، واصفاً إياه بالنموذج المشرف الذي يجسد قوة الإرادة، ومؤكداً على استمرار المديرية في تقديم كافة سبل الدعم والمؤازرة للمواهب الشابة من ذوي الهمم لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

 

ترشيحاتنا