اطمأن الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر والمشرف العام على المستشفيات الجامعية، على سلامة الطفلة الرضيعة عقب تسليمها رسميًّا من إدارة مستشفى الحسين الجامعي إلى والدتها، إثر عودتها سالمة من حادث الخطف الذي تعرضت له أمس.
أقرأ ايضا/ إنجاز جديد لجامعة الأزهر في مسابقة التحكيم التجاري الدولية
وحرص نائب رئيس الجامعة على الاطمئنان على الحالة الصحية والنفسية للأم، حيث أجرى معها حوارًا وديًّا أعربت فيه عن خالص شكرها وتقديرها للمتابعة اللحظية من إدارة المستشفى والأزهر الشريف، مؤكدة أن ساعات الحزن المريرة التي عاشتها تحولت إلى سعادة لا توصف بفضل سرعة استعادة طفلتها.
ونيابة عن الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، توجه الدكتور محمود صديق بخالص الشكر إلى أجهزة الدولة المصرية، وفي مقدمتها وزارة الداخلية، مثمناً الجهود البطولية في تتبع خيوط الواقعة باستخدام أحدث تقنيات البحث، مما أسفر عن ضبط الخاطفة وإعادة الرضيعة في وقت قياسي، وهو ما يعكس كفاءة وحسم المؤسسات الأمنية.
جدير بالذكر أن واقعة اختطاف الرضيعة من داخل مستشفى الحسين قد حظيت بمتابعة دقيقة وعلى مدار الساعة من قيادات الأزهر الشريف، ومتابعة ميدانية من عميد كلية طب بنين القاهرة وإدارة المستشفيات الجامعية، لضمان تقديم الدعم الكامل لأسرة الطفلة حتى عودتها بسلام.



