كتب - احمد بدوي
تستعد جامعة أسوان لإطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثامن لقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب، خلال يومي 31 مارس و1 أبريل 2026، وذلك بأحد فنادق المحافظة، بمشاركة نخبة متميزة من كبار أساتذة وخبراء التخصص من مختلف الجامعات المصرية، في حدث علمي يعكس مكانة الجامعة المتنامية على خريطة التعليم الطبي.
ويقام المؤتمر تحت رعاية د. لؤي سعد الدين نصرت، القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، والدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب، والدكتور عصام أبو المجد الشريف رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة ورئيس المؤتمر، وبمشاركة الدكتور أشرف أحمد معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، إلى جانب لفيف من القيادات الأكاديمية والطبية.
وأكد د. لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان ،أن تنظيم هذا المؤتمر يأتي في إطار استراتيجية الجامعة لدعم المؤتمرات العلمية والطبية، بما يسهم في تعزيز مكانتها الأكاديمية والبحثية، ويتيح تبادل الخبرات بين المتخصصين، مشيرًا إلى أهمية هذه الفعاليات في دعم السياحة التعليمية وخدمة المجتمع، خاصة في ظل التوسعات المتلاحقة التي تشهدها مستشفيات جامعة أسوان.



