رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يستقبل رئيس قسم الشرق الأوسط لبحث التعاون المشترك

جانب من الاستقبال
جانب من الاستقبال

استقبل الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، محمد النسور، رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان وأكرم خليفة، منسق فريق شمال أفريقيا برنامج مصر القطري في مفوضية حقوق الإنسان.

حضر الاجتماع محمد أنور السادات، نائب رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ويارا قاسم، والسيدة فيفيان مراد، ومحمد عثمان أعضاء المجلس، وكذلك الدكتور هاني إبراهيم، الأمين العام للمركز الوطني لحقوق الإنسان.

أقرأ أيضا : رئيس القومي لحقوق الإنسان: السيادة الصحية حق إنساني قبل ما تكون تكنولوجيا

وناقش الاجتماع سبل مواصلة تطوير التعاون القائم بين اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان والاستفادة من شراكاتهما وبرامجهما المشتركة المستمرة، وركزت المناقشات على تعزيز تبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بحقوق الإنسان مع تعزيز تبادل المعارف ونشر أفضل الممارسات ذات الصلة.

كما استعرض الاجتماع مجالات التعاون الحالية بين المؤسستين واستكشاف فرص زيادة تعزيزها وتوسيعها بما يتماشى مع أولويات المركز الوطني لحقوق الإنسان خلال الفترة القادمة.

وأكد الجانبان من جديد أهمية الاستفادة من التقدم المحرز من خلال الشراكات القائمة والتعاون بين اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان وأعربوا عن التزامهم بمواصلة تطوير هذه المبادرات وتعظيم أثرها في الفترة المقبل

 

ترشيحاتنا