مستشفى الجامعة بدمياط الجديدة

قافلة طبية من مستشفى الجامعة بدمياط الجديدة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت كلية طب بنين الأزهر بدمياط، بالتعاون مع جمعية أصدقاء المرضى، قافلة طبية موسعة إلى قرية الحوراني بمركز فارسكور بمحافظة دمياط، في إطار الدور المجتمعي لجامعة الأزهر، وجهودها الحثيثة في مد يد العون للمجتمع المحلي، وتوفير الرعاية الصحية المجانية للفئات الأكثر احتياجًا.

جاءت القافلة تحت إشراف الدكتور راشد محمد راشد، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بدمياط، والدكتور عادل دياب، مدير عام المستشفى، وبالتعاون مع جمعية أصدقاء المرضى، ممثلة في مدير الجمعية الأستاذ محمد أبو الوافد، ومنسقة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة أمل الإمام.

وضمت القافلة عددًا من أطباء مستشفى جامعة الأزهر بدمياط من مختلف التخصصات، الذين قدموا خدمات طبية متميزة في عدة أقسام، وسط إقبال كبير من المواطنين. حيث جرى توقيع الكشف الطبي على الحالات، وصرف الأدوية مجانًا للحالات التي تم تشخيصها، مع تقديم توجيهات صحية من الأطباء لتوعية المرضى.

 

ترشيحاتنا