أخر الأخبار

أبو النمرس تتصدى للمخالفات وتزيل جمالون 800 متر بشبرامنت حتى سطح الأرض

جانب من اعمال الإزالات
جانب من اعمال الإزالات

في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وبناء على تعليمات الدكتور إبراهيم الشهابي نائب المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو النمرس حملة مكبرة لإزالة مخالفة بناء بقرية شبرامنت، في إطار خطة المحافظة للتصدي لمخالفات البناء في المهد وعدم التهاون مع أي تعديات.

إزالة فورية لجمالون 800 متر  
قاد المهندس محمد أبو ستيت رئيس الوحدة المحلية بشبرامنت حملة ميدانية لتنفيذ قرار إزالة جمالون مخالف على مساحة تقارب 800 متر تقريبا بمنطقة علا غانم فرع كامل بشبرامنت.

اقرأ أيضًا| محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بالعجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

وأسفرت الحملة عن إزالة المخالفة بالكامل حتى سطح الأرض، ورفع كافة الأنقاض الناتجة عن الإزالة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

إشراف قيادات المدينة  
يذكر أن تمت الإزالة بإشراف مباشر من المهندس محمود شنب رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، وبمشاركة محمد رشاد نائب رئيس المدينة، ومحمد أبو ستيت رئيس وحدة شبرامنت والمهندس محمود فرج مدير التنظيم بالمدينة، وأحمد صفاء متابعة المحافظة، ومكي زين الدين مسؤول الزراعة، إلى جانب قوة من الوحدة المحلية بشبرامنت.

لا تهاون مع المخالفات  
وجه المهندس محمود شنب باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف، مؤكدا استمرار الحملات اليومية على مدار الساعة للرصد الفوري لأي محاولة بناء مخالف والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها.

وشدد رئيس المدينة على أن مركز أبو النمرس لن يسمح بأي تعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، وأن القانون سيطبق بحسم على الجميع دون استثناء.