رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يكرم الفائزين بلقب الأخصائي المثالي

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرَّم د. محمد حسني، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الاثنين، الفائزين بلقب "الأخصائي المثالي" للعام الدراسي 2026/2025م، وذلك في احتفالية نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة، بحضور د. مرتضى أبوشارب، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب.

وشهدت مراسم التكريم، التي أُقيمت بديوان المنطقة، تكريم نخبة من الأخصائيين الاجتماعيين الذين تميزوا في أدائهم المهني داخل المعاهد الأزهرية بمختلف الإدارات التعليمية بمحافظة سوهاج. جاء هذا التكريم تتويجًا لمسابقة نظمتها إدارة رعاية الطلاب برئاسة محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب بهدف تحفيز العاملين في مجال الرعاية الاجتماعية وتقدير جهودهم المبذولة في دعم العملية التعليمية والطلاب.

اقرأ ايضا| رئيس منطقة سوهاج الأزهرية: لا شكاوى بورقة امتحان الإحصاء

وأسفرت المسابقة عن فوز كل من طارق محمد عبد الله، أخصائي اجتماعي بمعهد عبد المنعم الزمزمي الإعدادي الثانوي، نجوي إبراهيم عبد اللطيف، أخصائية اجتماعية بمعهد جزيرة محروس الابتدائي، محمود راغب عبد اللطيف، أخصائي اجتماعي بمعهد مبروك الابتدائي، آمال خلف عبد الحليم، أخصائية اجتماعية بمعهد فتيات نزة المحزمين الإعدادي الثانوي، ومحمد أحمد حسانين، أخصائي اجتماعي بمعهد نجع بهادر الابتدائى.

وأعرب د. محمد حسني عن تقديره للدور المحوري الذي يقوم به الأخصائيون الاجتماعيون في الميدان التربوي، مؤكدًا حرص المنطقة على تكريم المتميزين من العاملين بها، انطلاقًا من دورهم الفعال في توجيه الطلاب ورعايتهم نفسيًا واجتماعيًا، مما ينعكس إيجابًا على سير العملية التعليمية وتحقيق أهدافها المنشودة، وتمنى للفائزين دوام التوفيق والسداد، داعيًا إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء في المراحل المقبلة.

 

ترشيحاتنا