شهد د. المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، مراسم تسليم أول دفعة من عقود تقنين أراضي أملاك الدولة، وذلك تفعيلاً لأحكام القانون رقم 168 لسنة 2025.
وتأتي هذه الخطوة المهمة لتعكس جدية الدولة في منح المواطنين الاستقرارالقانوني الذي طال انتظاره، وسط حضور لافت للقيادات التنفيذية بالمحافظة، وعلى رأسهم المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام، ود. سلوى أبو العينين رئيس حي غرب شبرا الخيمة.
اقرأ أيضا: محافظ القليوبية: مجزر كفر سعد يعمل بكامل طاقته لاستقبال الأضاحي
وخلال الاحتفالية، أكد محافظ القليوبية أن تسليم هذه العقود هو ثمرة جهد كبير بذلته الأجهزة التنفيذية لفحص الطلبات بدقة، مشدداً على أن المحافظة تعمل بكل طاقتها للانتهاء من باقي الملفات وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين الجادين.
وأشار المحافظ إلى أن الهدف الأساسي هو تحقيق التوازن بين الحفاظ على حق الدولة من جهة، ومراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين من جهة أخرى، بما يضمن حقوق الجميع ويفتح آفاقاً جديدة للتنمية بالمحافظة.
كما وجه محافظ القليوبية رسالة طمأنة للمتقدمين، مؤكداً استمرار العمل لتبسيط الإجراءات وتقديم الدعم الكامل لكل من يسعى لتوفيق أوضاعه بشكل قانوني ومنظم، معتبراً أن هذه الخطوة هي بداية عهد جديد من السيادة القانونية والاستقرارالمجتمعي الذي تنشده الدولة المصرية، لضمان مستقبل أفضل وحياة مستقرة لأبناء القليوبية.



