قدم الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الشكر لجامعة الأزهر، لدورها في خدمة المجتمع من خلال المستشفيات التي يتردد عليها المواطنون من مختلف أنحاء الجمهورية.
وعرض الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب للبنين، جهود مستشفيات "الحسين، باب الشعرية والزهراء"، في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، معربًا عن بالغ شكره للإمام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وللدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمشرف العام على قطاع المستشفيات، لدعمهم المتواصل للمستشفيات، وأعضاء هيئة التدريس، والأطباء بالمستشفيات الجامعية، الذي انعكس أثره في حجم التردد على الأقسام الطبية في المستشفيات.
وأشار إلى أن عام ٢٠٢٥م، شهد إجراء نحو ٥٧٢٠١ عملية جراحية، وبلغ عدد المترددين على المستشفيات ما يقارب ثلاثة ملايين وثلاثمائة ألف "٣٢٣٥٤١٥"، ممن تلقوا الخدمات الطبية، وهو ما يعكس ثقة المواطن المصري في مستشفيات جامعة الأزهر، ويبين جهد الأساتذة ، وأعضاء هيئة التدريس، والأطباء في خدمتهم.
جاء ذلك خلال مجلس جامعة الأزهر، والذي عقد اليوم برئاسة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، وحضور عمداء الكليات.



