مديرية امن الفيوم تنظم حملة للتبرع بالدم

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نظمت مديرية أمن الفيوم ، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة  وذلك استمرارًا لجهودها في تعزيز المسئولية المجتمعية، وذلك في إطار حرص الوزارة على دعم المرضى والمصابين، والتخفيف من معاناتهم، وتعزيز قيم التكافل والتضامن، وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
قاد القافلة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير  مدير أمن الفيوم، بالتنسيق مع المركز الإقليمي لنقل الدم، وبدأت القافلة من إدارة قوات الأمن بالفيوم بحضور ضباط قسم الإعلام والعلاقات وضباط قسم حقوق الإنسان ، والسيدات ضابطات قسمي حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة.
وأكد اللواء عزت على الجانب الإيجابي والبعد الإنساني المتمثل في مشاركتهم واعتبار ذلك جزءًا لا يتجزأ من واجبهم الوطني»، معربا لهم عن عميق الشكر والتقدير للمجندين والأفراد، لما أبدوه من استعدادهم جميعا للتبرع بدمائهم.

 

ترشيحاتنا