وصل الدكتور حسام الدين أحمد عبد الفتاح محافظ القليوبية إلى مقر مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة بنها لمباشرة مهام عمله رسمياً وذلك فور أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتولي مسؤولية الإقليم في المرحلة المقبلة وكان في استقباله لدى وصوله الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة واللواء محمد معوض السكرتير العام المساعد والدكتور حازم إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات التنفيذية والعاملين بالديوان العام الذين رحبوا بسيادته معربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والسداد في أداء مهامه الوطنية.
ومن جانبه أعرب محافظ القليوبية عن خالص شكره وعميق تقديره لفخامة رئيس الجمهورية على هذه الثقة الغالية وتكليفه بتولي المسؤولية في هذه المحافظة العريقة مؤكداً عزمه الأكيد على بذل أقصى الجهود الممكنة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرامية إلى الارتقاء بمستوى المعيشة وتحقيق نقلة نوعية حقيقية في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.
كما أشار المحافظ خلال لقائه بالقيادات التنفيذية إلى أن المرحلة القادمة ستعتمد بشكل أساسي على العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق المتكامل بين مختلف الأجهزة لدفع عجلة التنمية الشاملة في أرجاء المحافظة مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة الملفات الحيوية التي تمس حياة المواطن القليوبي بشكل مباشر مع السعي الدؤوب لوضع حلول عاجلة ومستدامة تلبي تطلعات أبناء المحافظة وتساهم في تحقيق النهضة المنشودة.



