كرم د.احمد الانصاري محافظ الفيوم ، المحاسب أحمد برديسى مدير قريه تونس و مسؤل السياحة بمركز ومدينة يوسف الصديق، لتفانيه في عمله وإخلاصه خلال الفترة الماضية.
يأتي ذلك في إطار سياسة محافظة الفيوم تحت الوزير د.أحمد الانصاري محافظ الفيوم، لتحفيز جميع العاملين بالادارة المحلية ، وتطبيق سياسة العقاب والثواب، فيما أعرب المحاسب أحمد برديسى مدير قريه تونس و مسؤل السياحة بمركز ومدينة يوسف الصديق عن شكره وتقديره للوزير الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم لتكريمه، مؤكدًا أن التكريم سيكون حافزًا له لبذل المزيد من الجهد في العمل، مشيرًا إلى أن العمل في الادارة المحلية منظومة متكاملة.
وخلال التكريم وجه الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم كلمة للمتميزين ‘حثهم فيها على بذل المزيد من الجهد، متمنيا أن يكون هذا التكريم دافعا لهم وأن يسير زملاؤهم على نفس النهج، وأكد محافظ الفيوم أن هذا التكريم يأتى فى إطار سياسة المحافظة وتحفيز وتقدير المتميزين من العاملين نحو أداء أفضل.



