منتخب مصر يخسر من منتخب السنغال في الدور قبل النهائي وينتظر مباراة المركز الثالث والرابع

أثناء أحتفال منتخب السنغال بهدف ماني في مرمي منتخب مصر
أثناء أحتفال منتخب السنغال بهدف ماني في مرمي منتخب مصر

وصل المنتخب السنغالي إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، بانتصاره الصعب على المنتخب المصري، بنتيجة 1-0، في نصف النهائي، مساء الأربعاء.

وقاد ساديو ماني، كتيبة "أسود التيرانغا"، إلى نهائي العرس الإفريقي، بتسجيله هدف اللقاء الوحيد أمام المنتخب المصري، في قمة نصف النهائي التي أقيمت في مدينة طنجة المغربية.
وجاء الهدف متأخرا، في الدقيقة 78، بتسديدة قوية من ماني، باغتت الحارس المصري محمد الشناوي، وكان الهدف كافيا لقيادة السنغال إلى نهائي البطولة الذي سيقام الأحد المقبل.
وقدم المنتخب المصري أداء دفاعيا قويا، قيد هجوم السنغال، لكنه لم يقدم الكثير من الجانب الهجومي.
وسيواجه منتخب السنغال الفائز من موقعة المغرب ونيجيريا، في مباراة نصف النهائي الثانية، ليلة الأربعاء.
وهذا هو النهائي الرابع الذي يصل له منتخب السنغال، بعد نسختي 2002 و2019 اللاتي خسرهما، ونسخة 2021 التي حقق فيها لقبه الإفريقي الوحيد فيما توقف رصيد المنتخب المصري عند سبعة ألقاب منذ اخر بطولة في عام 2010

 

ترشيحاتنا