مدير أمن الفيوم يقود حملة للتبرع بالدم

اللواء أححمد عزت، واللواء محمود توفيق
اللواء أححمد عزت، واللواء محمود توفيق

نظمت مديرية أمن الفيوم، حملة للتبرع التطوعي بالدم داخل معسكرات قوات أمن في المحافظة، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة مع كافة شرائح المجتمع، وتنفيذا لتوجيه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

قاد القافلة اللواء احمد عزت مساعد الوزير  مدير أمن الفيوم، بالتنسيق مع المركز الإقليمي لنقل الدم، وبدأت القافلة من إدارة قوات الأمن الفيوم بحضور ضباط قسم الإعلام والعلاقات وضباط قسم حقوق الانسان، والسيدات ضابطات قسمي حقوق الإنسان ومكافحة جرائم العنف ضد المرأة.

وأكد اللواء احمد عزت مساعد الوزير ، أنه "على الجانب الإيجابي والبعد الإنساني المتمثل في مشاركتهم واعتبار ذلك جزء لا يتجزأ من واجبهم الوطني"، معربا لهم عن عميق الشكر والتقدير للمجندين والأفراد، لما أبدوه من استعدادهم جميعا للتبرع بدمائهم.

وتضمنت الحملة ندوة للمجندين والأفراد لتوعيتهم بأهمية وفوائد التبرع بالدم، وعمل تحاليل مجانية للمتبرعين تشمل "صورة دم، الإيدز، فيروسات الكبد، الزهري".

 

ترشيحاتنا