جامعة الأزهر تشيد بثقة القيادة السياسية في الدكتورة هناء العبيسي

د.هناء عبد الحميد العبيسي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب للبنات بالقاهرة
د.هناء عبد الحميد العبيسي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب للبنات بالقاهرة

قدم الأستاذ د.سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، والسادة نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، وجميع منسوبي جامعة الأزهر في القاهرة والأقاليم؛ التهنئة إلى الأستاذة د.هناء عبد الحميد العبيسي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية الطب للبنات بالقاهرة العميدة السابقة للكلية؛ بثقة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتعيينها عضوًا بمجلس النواب المصري.
 
وتأتي ثقة القيادة السياسية بتعيين الأستاذة د.هناء العبيسي؛ تقديرًا لجهودها العلمية المتميزة وأدائها المشرف كأستاذة جامعية وعميدة لكلية طب البنات، إضافة إلى إسهاماتها البارزة في المجال الطبي والأكاديمي داخل كلية الطب للبنات ومستشفى الزهراء الجامعي.

ويذكر لسيادتها حصول كلية الطب في عهدها على شهادة تجديد الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، إضافة إلى حصول الكلية على شهادة الأيزو الدولية، وقد شهدت الكلية ومستشفى الزهراء الجامعي في عهدها مزيدًا من أعمال التطوير لتضاف إلى سجل سابقيها من عمداء الكلية الذين بذلوا جهودًا مضنية حتى تتبوأ كلية الطب للبنات بالقاهرة مكانتها اللائقة محليًّا وعالميًّا.

 

ترشيحاتنا