أجرى د. عمر خليفة محمد، مدير مديرية أوقاف المنيا جولة تفقدية على عدد من مساجد إدارة أوقاف المنيا الجديدة، شملت عزبة أبوسويلم وقرية صفط اللبن، وذلك في الفترة من قبل صلاة المغرب وحتى قبيل صلاة العشاء.
وهدفت الجولة إلى متابعة انتظام العمل داخل المساجد، والتأكد من تنفيذ تعليمات وزارة الأوقاف، إلى جانب متابعة تطبيق إجراءات ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه بالمساجد وملحقاتها، بما يسهم في حسن إدارة الموارد والحفاظ على بيوت الله.
وتأتي هذه الجولة في إطار حرص وزارة الأوقاف على جاهزية المساجد الدائمة لاستقبال المصلين، وأداء دورها الدعوي على الوجه الأمثل، تنفيذًا لتوجيهات الاستاذ د. أسامة السيد الأزهري، وزير الأوقاف.



