التضامن: تعزيز خدمات الرعاية وتوفير كافة الإمكانات لنزلاء "أبو بكر الصديق"

جانب من الجولة
جانب من الجولة

اختتمت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي جولتها بمحافظة الفيوم بزيارة دار أبو بكر الصديق للمسنين بالحادقة.
وحرصت الوزيرة  والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم على لقاء النزلاء المتواجدين في الدار للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم.
ووجهت الدكتورة مايا مرسي بتلبية كافة احتياجات النزلاء المتواجدين في الدار، والعمل على توفير كافة سبل الرعاية لهم.
رافق الوزيرة خلال الزيارة الدكتور محمد العقبي مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي،  وهشام محمد مدير مكتب وزيرة التضامن الاجتماعي،  ورامي عباس استشاري وزيرة التضامن للعلاقات العامة والمراسم وتنظيم المؤتمرات والمعارض، والدكتور وائل عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للرعاية،  ومحمد كمال رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات.

 

ترشيحاتنا