شهد مسرح محافظة المنيا صباح اليوم السبت ٢١ من ربيع الأول ١٤٤٧هـ، الموافق ١٣ سبتمبر ٢٠٢٥م، فعاليات الحفل الختامي للمعسكر الشبابي التطوعي الثالث الذي أقيم تحت شعار "شباب واحد.. وطن واحد"، وذلك بمشاركة مديرية أوقاف المنيا، وبالتعاون بين اتحاد "بشبابها" والإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.
حضر الحفل فضيلة الدكتور عمر خليفة محمد، إلى جانب الدكتور محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا، والدكتور محمد حمدي، والدكتور شريف رمضان معاونا وكيل وزارة الشباب، فضلًا عن الأستاذ محمد محمود رئيس اتحاد "بشبابها" على مستوى الجمهورية.
تضمن البرنامج الختامي مجموعة من الفقرات الوطنية والفنية التي أبرزت روح الانتماء والاعتزاز بالوطن، كما جرى تكريم المشاركين وتوزيع الهدايا التذكارية تقديرًا لجهودهم.
يُذكر أن المعسكر الذي استمر على مدار عدة أيام، اشتمل على محاضرات وورش عمل تناولت موضوعات المواطنة والتثقيف السياسي وبناء الدولة الحديثة، بالإضافة إلى أنشطة فنية وثقافية عكست طاقات الشباب وإبداعاتهم، في إطار ترسيخ قيم الولاء والانتماء وتعزيز الوعي الوطني والفكري لدى المشاركين.




