أعلن د. محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، فخره بجهود قطاع الطب في جامعة الأزهر في القاهرة ودمياط وأسيوط على جميع المستويات التعليمية والبحثية والمجتمعية.
جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الـ (35) لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية طب للبنين بالقاهرة (أزهر ديرما) بحضور د. حسين أبو الغيط، عميد الكلية، ود. خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ود. أحمد رشاد الشاهد، رئيس القسم رئيس المؤتمر، والذي يقام تحت عنوان: "حيث يلتقي علم اليوم بممارسة الغد".
ونقل صديق للحضور تحيات د. سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، وتمنياته للمؤتمر في نسخته الـ ( 35 ) بالتوفيق وأن يسهم في خروج توصيات علمية تساعد في تخفيف الألم عن المرضي.
وأوضح د. صديق، أن وجودنا اليوم هنا لافتتاح المؤتمر العلمي لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية في نسخته الـ (35) يعد تأكيدًا كبيرًا على عطاء قطاع الطب بجامعة الأزهر في جميع التخصصات الطبية.
وعبر صديق عن سعادته بمناقشة المؤتمر وتناوله لأحدث التطورات في مجالات الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة، إضافة إلى الجديد في مجال التجميل الجلدي والتقنيات الحديثة لأجهزة الليزر.
وذكر أن المؤتمر يقدم الكثير من الفعاليات حيث يضم العديد من الجلسات والمحاضرات العلمية، بمشاركة أساتذة الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة في كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية، ومستشفيات وزارة الصحة، والقوات المسلحة والشرطة، والتأمين الصحي، إضافة إلى تنظيم عدد ( 13 ) ورش عمل وعرض لأحدث الأبحاث العلمية التي توفر فرصة ذهبية لتبادل الأفكار والخبرات بين الأطباء.



