الفتوى بالإسماعيلية: إنهاء قضايا التخاصم تحقيقا للاستقرار المجتمعي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كتب محمد شوما

وجه اللواء نبيل حسب الله  محافظ الإسماعيلية الشكر لجهود لجنة الفتوى بمنطقة الوعظ لإتمام الصلح بالطرق الشرعية وإنهاء 12 خصومة.وضمت اللجنة الشيخ أشرف السعيد  مدير عام منطقة الوعظ رئيس لجنة الفتوى بالإسماعيلية ، والشيخ جمال عباس مرسي مدير الدعوة والشيخ هاني عبدالعليم مدير التوجيه بمنطقة الوعظ .

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بجهود اللجنة في دورها لإعلاء روح العفو والتسامح تحقيقا للاستقرار والسلم المجتمعي، مؤكدا فضل إصلاح ذات البين ووحدة الصف والتكاتف والمحبة بين أهالي مطروح.

اقرأ أيضا | انعقاد الدروس العلمية بالمساجد المحورية بأوقاف الإسماعيلية

 وأوضح الشيخ أشرف السعيد  مدير عام منطقة وعظ الاسماعيلية، أنه بتوجيهات ورعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر واللواء نبيل حسب الله  محافظ الإسماعيلية   جرى حل وإنهاء مشكلات 12  قضية خصومة  بالمحافظة وحرصا على الاستقرار الأسرى نجحت اللجنة في حل قضايا الوفاق الأسرى لما يقرب من 1200 قضية أسرية خلال الفترة الماضية .