القليوبية تحصد 3 ميداليات فضية فى ختام ملتقى اتحاد مراكز شباب مصر بالإسكندرية

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

​فى أجواء حافلة بالحماس والتنافس الإيجابي، اختتمت فعاليات الملتقى الختامي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر والأنشطة السنوية للعام 2025/2026، والذي استضافته المدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية، بمشاركة وفود من 16 محافظة على مستوى الجمهورية. وقد نجحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في تسجيل حضور قوي ومشرف، حيث حصدت فرق المحافظة 3 ميداليات فضية ومراكز متقدمة، مؤكدة على تميز القاعدة الرياضية بالمحافظة وقدرة شبابها على المنافسة في مختلف الألعاب.

​وقد توجت جهود فرق القليوبية بتحقيق نتائج مشرفة، حيث حصل مركز شباب كفر عابد بطوخ على المركز الثاني والميدالية الفضية في الكرة الطائرة بنات، كما نال مركز التنمية الشبابية 15 مايو بشبرا الخيمة المركز الثاني والميدالية الفضية في كرة القدم النسائية تحت 20 سنة، وحقق نادي السلام ببنها المركز الثاني والميدالية الفضية في تنس الطاولة لذوي الهمم، بينما أحرز مركز شباب الرملة المركز الرابع في كرة القدم الخماسية للرجال.

اقرأ ايضا:محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة "قريتي نظيفة" بمركز بنها

​وإلى جانب المنافسات الرياضية، برزت فرقة الجوالة والجوالات بالقليوبية من خلال مشاركتهم الفاعلة، حيث قدموا معرضًا تراثيًا وتنمويًا عكس أبرز معالم وإنجازات المحافظة، بالإضافة إلى تنظيم حفل سمر لاقى استحسان وإشادة جميع المشاركين، مما عزز من روح التعاون والانتماء بين وفود المحافظات. وتأتي هذه النتائج المتميزة انعكاسًا لاستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهدف إلى اكتشاف المواهب وصقل قدراتها، وتوفير كل أوجه الدعم للفرق الرياضية بمراكز الشباب بالقليوبية، بما يسهم في إعداد جيل رياضي واعد يمثل المحافظة والوطن في كل المحافل.

​أقيمت فعاليات الملتقى تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والمهندس حسام الدين عبدالفتاح محافظ القليوبية، وبإشراف مباشر من الأستاذ د. ماجد العزازي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لمراكز شباب مصر، وبالتنسيق مع د. محمد عبدالقادر رئيس الإدارة المركزية للهيئات ومراكز الشباب بالوزارة. كما جاءت المشاركة بتوجيهات د. محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية للرياضة، والأستاذة دعاء نبيه وكيل المديرية للشباب، والكابتن ياسر قاسم رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع القليوبية، وتحت إشراف د. ناصر تكفه مدير إدارة الشباب.