أوقاف القليوبية تكثف فعاليات مقرأة السيدات ببنها

جانب من مقرأة السيدات
جانب من مقرأة السيدات

​في إطار اهتمام وزارة الأوقاف المصرية بخدمة القرآن الكريم ونشر تعاليمه السمحة وترسيخ القيم الإسلامية الصحيحة بين أفراد المجتمع، واصلت مديرية أوقاف القليوبية تنفيذ فعاليات "مقرأة السيدات" بمساجد المحافظة، وذلك بمتابعة مباشرة من الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير المديرية، وإشراف الشيخ محمد الصاوي، مدير عام الدعوة.

​وفي هذا السياق، شهد مسجد الحجاجي بقرية مرصفا التابع لإدارة أوقاف بنها ثان، انعقاد مقرأة متميزة للسيدات بإشراف الواعظة آية خفاجي أبوالعنين، حيث تضمنت الفعاليات تلاوة آيات الذكر الحكيم وتصحيح القراءة للمشاركات مع بيان أحكام التجويد بشكل دقيق، وسط أجواء إيمانية حرصت خلالها الحاضرات على الاستفادة من هذه الحلقات القرآنية لتعزيز ارتباطهن بكتاب الله تعالى.

اقرأ أيضًا: واعظات أوقاف القليوبية يواصلن الدروس التوعوية حول دروس الهجرة النبوية

​وتأتي هذه الفعاليات ضمن الخطة الدعوية الموسعة لوزارة الأوقاف، والتي تهدف إلى إتاحة الفرصة للمرأة المصرية للمشاركة الفاعلة في الأنشطة القرآنية والدعوية، بما يسهم في نشر الفكر الوسطي وتعميق فهم الأحكام الشرعية وقواعد التلاوة الصحيحة وفق المنهج المعتمد من الوزارة.

 

ترشيحاتنا