متابعة ميدانية لامتحان الإحصاء بالقسم الأدبي بلجنة بنين الإسماعيلية الأزهرية

أثناء الامتحان
أثناء الامتحان

كتب: محمد شومان

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025/2026م، تابع د.أحمد بيومي،  مدير منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الأحد، امتحان مادة “الإحصاء” لطلاب القسم الأدبي، بلجنة معهد بنين الإسماعيلية وخلال متابعته، اطمأن مدير عام  المنطقة على توافر الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في هدوء وانتظام، مؤكدًا على ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، بما يضمن تحقيق الانضباط والشفافية داخل اللجان الامتحانية .

اقرأ أيضًا: تموين الإسماعيلية تضبط 124 عبوة بويات وألوان ومواد طلاء منتهية الصلاحية

كما شدد على التعامل الفوري مع أي ملاحظات أو معوقات قد تؤثر على سير الامتحانات، بما يحقق مصلحة الطلاب، ويضمن تكافؤ الفرص بين الجميع، مؤكدًا على استمرار المتابعة اليومية لمختلف اللجان على مستوى المنطقة، حيث أكد على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب لأداء امتحاناتهم في أجواء يسودها الهدوء والانضباط.

 

 

ترشيحاتنا