ضبط 13 طن دواجن نافقة قبل إعادة تدويرها في كفرالشيخ 

دجاج غير صالح للاستهلاك
دجاج غير صالح للاستهلاك

 تمكنت مديرية التموين بكفرالشيخ، بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري، من ضبط سيارة جامبو محملة بـ13 طنًا من الدواجن النافقة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي أو الحيواني، قبل إعادة تدويرها وترويجها بالأسواق.

اقرأ أيضا:ضبط 10 آلاف زجاجة مياه مجهولة المصدر بكفر الشيخ

جاءت الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، وتعليمات المهندس إبراهيم مكي محافظ كفرالشيخ، وبمتابعة سامح شبل مدير مديرية التموين بكفرالشيخ، والدكتور خالد البوهي وكيل المديرية، وعبدالمقصود رجب مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية.

وتشكلت الحملة برئاسة محمد عبدالقوي مدير إدارة تموين مركز كفرالشيخ، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، وبالتنسيق مع مباحث التموين تحت إشراف العقيد أحمد بسيوني رئيس مباحث التموين.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط سيارة نقل “جامبو” محملة بكميات كبيرة من الدواجن النافقة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي أو الحيواني، حيث تم التحفظ على السيارة والمضبوطات بالكامل، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم تحرير المحضر رقم 6509 لسنة 2026 جنح مركز كفر الشيخ، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

ترشيحاتنا